0 out of 5 based on 0 user ratings
برنامج قعدة رجالة الحلقة 10 العاشرة – سلوى خطاب DVD

برنامج قعدة رجالة الحلقة 10 العاشرة – سلوى خطاب DVD

برنامج قعدة رجالة الحلقة 10 العاشرة - سلوى خطاب DVD
برنامج ترفيهي تضم فكرته العديد من الفقرات الجديدة والمختلفة من الإثارة والسعى وراء الحقيقة، وفي كل حلقة يتم استضافة نجمة من نجمات الوطن العربي.

( تمت اضافة الحلقة 10) مشاهدة برنامج قعدة رجالة حلقة دينا الشربينى تقديم شريف سلامة و مكسيم خليل مشاهدة مباشرة اون لاين.

مشاهدة وتحميل الحلقة العاشرة من برنامج قعدة رجالة ضيفة الحلقة سلوى خطاب

برنامج قعدة رجالة الحلقة العاشرة 10 اون لاين وتحميل مباشر مشاهدة  اون لاين

ستضيف برنامج "قعدة رجالة" في حلقته المقبلة الفنانة سلوى خطاب في مواجهة لن تكون سهلة، حيث يبدأ الفخ الذكوري الذي ينصبه مقدمي البرنامج إياد نصار، شريف سلامة ومكسيم خليل.

بطرح اختلاف وجهات نظر الممثلين حول موافقتهم على دخول بناتهم أو زوجاتهم الوسط الفني لما قد يلاقوه من مشكلات، ثم تبدأ الإثارة عندما يعبر أحد مقدمي البرنامج عن رأيه الصادم بأن الوسط الفني منحلاً ومليء بالفضائح بدليل توبة الفنانين بعد اعتزالهم.

وستدافع سلوى خطاب عن الوسط الفني مؤكدة أن المعاناة ما هي إلا ضريبة عشق الفن والعمل به، وأن من يرى الوسط الفني منحلاً لا يمكن أن يكون فناناً حقيقياً.

برنامج "قعدة رجالة" من إخراج هيثم عزو وهو مخرج إعلانات عمل في فرنسا، إيطاليا، تركيا، لبنان والإمارات، ثم اتجه إلى الإخراج فدرس صناعة السينما فيLondon Film School، وينطلق مع شركة S Productions ببرنامجي قعدة رجالة وده كلام في أولى أعماله بإخراج البرامج التليفزيونية.

"قعدة رجالة" من إنتاج شركة S Productions وهي شركة تمتلكها سالي والي وتعمل حالياً تحت مظلة الشركة الأمS Entertainment، وقد تأسست شركة S Productions عام 2011 لتتخصص في إنتاج البرامج التليفزيونية.

حيث سبق وأن أنتجت موسمين من برنامج الدنيئة (2012-2013)، وتعاونت مع النجم أمير كرارة من خلال إنتاج موسمين من برنامج الخزنة (2013-2014)، وبرنامج الحريم أسرار عام 2015.

وفي نفس العام أنتجت أيضاً برنامج مصارحة حرة، كما تولت الشركة العديد من المهام الإنتاجية لمجموعة من كبار العملاء في سوق الإعلانات بالعالم العربي مثل موبينيل، جالاكسي، وريتوس وبيبسي، وتميزت الشركة بكونها أول شركة في مصر تستخدم تقنيات سينمائية في تصوير البرامج وكافة أعمالها، كما أنها استضافت كبار النجوم الوطن العربي في برامجها.

 

 

مشاهدة الأن تحميل الأن

best counter