7 out of 5 based on 3.5 user ratings
برنامج Hit الموسم الحلقة 1

برنامج Hit الموسم الحلقة 1

مشاهدة برنامج Hit الموسم الحلقة 1 الاولى
تحميل برنامج Hit الموسم الحلقة 1 الاولى
مشتركو برامج المواهب يتنافسون في «Hit الموسم» على MBC مصر
يعود مشتركو برامج "The Voice"،"Arab Idol"،"The X-Factor"، و"Arabs Got Talent"، بعدما صنعوا شهرة واسعة من خلال تلك البرامج، وباتوا نجومًا أو في طريقهم نحو النجومية.

لكن هذه المرّة، لن يكونوا هواة بل محترفين، يتسابقون فيما بينهم للفوز بأغنية جديدة في نهاية كل حلقة من البرنامج الجديد "Hit الموسم" على MBC مصر، وهو الصيغة العربية من البرنامج العالمي "Original Song" من تقديم أحمد فهمي.

وفي كل حلقة يتحدى 5 مشتركين بعضهم في 5 فقرات أو جولات متتالية، بهدف التسلية وإضفاء أجواء فنية وغنائية، وطبعًا المنافسة ليس لاختيار أفضل الأصوات، بل لمعرفة من منهم يتمتع بأكبر قدر من المعلومات الغنائية، ومن منهم لديه سرعة في الإجابة على أسئلة تعتمد على تنشيط الذاكرة.

يحصل المشترك عن كل إجابة صحيحة على عدد من النقاط، ويصل الحاصلون على أعلى عدد نقاط إلى المواجهة الأخيرة التي تتضمن 5 أسئلة عن موضوعات فنية وأغان وفنانين، وعلى المشتركَين الإجابة على كل سؤال في مدّة أقصاها 30 ثانية. ويتحدّد بالتالي من منهم سيفوز بتسجيل أغنية جديدة ستتم إذاعتها أولًا على موقع أنغامي وعلى إذاعتي "MBC FM"، و"بانوراما FM".

ويتنافس في الحلقة الأولى: وائل المعلم من لبنان، وحنان رضا من البحرين، وماجد المدني من السعودية، ومحمد حسن من مصر، وعبير العابد من المغرب، في أجواء مليئة بالحماس والتشويق.

يُعرض برنامج "Hit الموسم" على " MBC مصر" كل سبت في تمام الساعة 9 مساءً، ويُعاد الساعة 1 بعد منتصف الليل، ويبدأ عرضه السبت 16 سبتمبر 2017 الساعة 5 مساءً.

مشتركو برامج المواهب يتنافسون في «Hit الموسم» على MBC مصر

مشتركو برامج المواهب يتنافسون في «Hit الموسم» على MBC مصر

مشتركو برامج المواهب يتنافسون في «Hit الموسم» على MBC مصر

"Hit الموسم".. برنامج يجمع نجوم أشهر برامج اكتشاف المواهب
يعود مشتركو برامج "The Voice"، "Arab Idol"، "The X-Factor"، و"Arabs Got Talent"، بعدما صنعوا شهرة واسعة من خلال تلك البرامج ، ليتسابقوا في ما بينهم للفوز بأغنية جديدة في نهاية كل حلقة من البرنامج الجديد "Hit الموسم" على MBC مصر، وهو الصيغة العربية من البرنامج العالمي "Original Song" من تقديم أحمد فهمي.

تحدّى في كل حلقة 5 مشتركين بعضهم بعضًا في 5 فقرات أو جولات متتالية، بهدف التسلية وإضفاء أجواء فنية وغنائية ، و المنافسة ليس لاختيار أفضل الأصوات، بل لمعرفة من منهم يتمتع بأكبر قدر من المعلومات الغنائية، ومن لديه السرعة في الإجابة على أسئلة تعتمد على تنشيط الذاكرة.

ويحصل المشترك على عدد من النقاط لكل إجابة صحيحة ، على أن يصل المشتركون اللذين حصلا على أعلى عدد نقاط إلى المواجهة الأخيرة التي تتضمن 5 أسئلة عن موضوعات فنية وأغان وفنانين، وعلى المشتركين الإجابة على كل سؤال في مدّة أقصاها 30 ثانية. ويتحدّد بالتالي من منهما سيفوز بتسجيل أغنية جديدة ستتم إذاعتها أولاً على موقع أنغامي وعلى إذاعتي "MBC FM"، و"بانوراما FM".

ويتنافس في الحلقة الأولى كل من وائل المعلم من لبنان، وحنان رضا من البحرين، وماجد المدني من السعودية، ومحمد حسن من مصر، وعبير العابد من المغرب، في أجواء مليئة بالحماس والتشويق.
السبت.. انطلاق برنامج "Hit الموسم" على "MBC" مصر
تبدأ قناة "MBC" مصر، عرض برنامج المسابقات الجديد "Hit الموسم"، وهو الصيغة العربية من البرنامج العالمي "Original Song" في التاسعة مساء السبت المقبل.

البرنامج تقديم أحمد فهمي، ويعود به مشتركو برامج The Voice"، "Arab Idol"، "The X-Factor، و"Arabs Got Talent"، بعدما صنعوا شهرة واسعة من خلالها، لكن هذه المرّة، لن يكونوا هواة بل محترفين، يتسابقون في ما بينهم للفوز بأغنية جديدة في نهاية كل حلقة من البرنامج.
شاهد.. برومو برنامج Hit الموسم
ويتحدّى في كل حلقة 5 مشتركين بعضهم بعضًا في 5 فقرات أو جولات متتالية، لمعرفة من منهم يتمتع بأكبر قدر من المعلومات الغنائية، ومن لديه السرعة في الإجابة على أسئلة تعتمد على تنشيط الذاكرة، ولكل إجابة صحيحة يحصل المشترك على عدد من النقاط، على أن يصل المشتركين اللذين حصلا على أعلى عدد نقاط إلى المواجهة الأخيرة التي تتضمن 5 أسئلة عن موضوعات فنية وأغان وفنانين، وعلى المشتركَين الإجابة على كل سؤال في مدّة أقصاها 30 ثانية، ويتحدد بالتالي من منهما سيفوز بتسجيل أغنية جديدة ستتم إذاعتها أولًا على موقع أنغامي وعلى إذاعتي "MBC FM"، و"بانوراما FM".

ويتنافس في الحلقة الأولى كل من وائل المعلم من لبنان، وحنان رضا من البحرين، وماجد المدني من السعودية، ومحمد حسن من مصر، وعبير العابد من المغرب، في أجواء مليئة بالحماس والتشويق.
محمد حسن نجم الحلقة الأولى من "Hit الموسم" على MBC
يحل المطرب الشاب محمد حسن ضيفًا على الحلقة الأولى من البرنامج الترفيهي "Hit الموسم" على شاشة MBC السبت القادم في تمام الثامنة والنصف مساءً.

وينضم البرنامج لبرامج شبكة قنوات MBC الترفيهية لاختيار المواهب الجديدة، وهو من تقديم الفنان أحمد فهمي.

ومن المقرر أن يغني محمد حسن عدة أغنيات له ولمجموعة من النجوم خلال الحلقة، وكان "حسن" ضمن المشاركين ببرنامج "أراب أيدول" وحقق من خلاله شهرة كبيرة.

مشاهدة برنامج Hit الموسم,تحميل برنامج Hit الموسم,برنامج Hit الموسم,برنامج Hit الموسم اون لاين,برنامج هيت الموسم,هيت الموسم,الموسم هيت,احمد فهمي,تقديم احمد فهمي,برامج ام بي سي,mbc,hit season,hit elmosem,برنامج Hit الموسم تحميل,برنامج Hit الموسم كامل,برنامج Hit الموسم مشاهدة,مشاهدة اون لاين برنامج Hit الموسم,مشاهدة برنامج Hit الموسم اون لاين,برنامج احمد فهمي الجديد,برنامج Hit الموسم تنزيل,تنزيل برنامج Hit الموسم,هيت,الموسم,اون,لاين,هيت,Hit,الموسم,الحلقة,الاولى,الحلقة الاولى,حلقة 1

مشاهدة الأن تحميل الأن

best counter