30 out of 5 based on 5 user ratings
فيلم هروب اضطراري 2017 مشاهدة وتحميل مباشر DVD

فيلم هروب اضطراري 2017 مشاهدة وتحميل مباشر DVD

فيلم هروب اضطراري 2017 مشاهدة وتحميل مباشر DVD
فيلم هروب اضطراري تدور أحداث الفيلم حول مقتل نجل أحد رجال الأعمال وتشير أصابع الاتهام إلى اثنين من الشخصيات التى تربطهما علاقة برجل الأعمال مما يضطرهما للهرب لتبدأ رحلة البحث.

فيلم,هروب,اضطراري,2017,مشاهدة,تحميل,مباشر,DVD

تحميل فيلم هروب اضطراري

مشاهدة فيلم هروب اضطراري بروابط مباشرة

اعلان فيلم هبوط اضطراري 2017

شاد أحد جماهير الفنان أحمد السقا، ببرومو فيلمه الجديد "هروب اضطراري"، الذي طرحه أمس الأربعاء عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وأبدى أحد الجماهير، إعجابه الشديد بالفيلم، موجها سؤال لصديقه قائلاً: "هو ده فيلم فاست فيريوس، هندخله سينما؟"، الأمر الذي رد عليه صديقه قائلاً: "لا معيش فلوس، لو كان في الصيف كنت دخلت معاك".

وعلى الفور فاجأهما السقا، ورد عليهما قائلاً: "أنا عازمك انت وصاحبك وهبعتلك التفاصيل على الخاص".

يذكر أن فيلم هروب اضطراري، من تأليف محمد سيد بشير، وبطولة أحمد السقا، أمير كرارة، فتحي عبد الوهاب، غادة عادل، دينا الشربيني، مصطفى خاطر، وإنتاج محمد السبكي.

 

اتفق الفنان أحمد السقا على بطولة فيلمين الأول «هبوط اضطراري»، مع المنتج محمد السبكي، والثاني «خط النار» مع المنتج هشام عبدالخالق.

أخبار متعلقةأحمد السقا يتعاقد على بطولة «عكس عقارب الساعة» لـ«رمضان 2017»

بالفيديو..أمير كرارة يوقع مع السبكي وينضم للسقا في «هبوط اضطراري»

ولم يتضح الفيلم الذي سيبدأ السقا تصويره قبل الثاني، وسط حالة من الغموض وتصريحات متضاربة حول الأمر.

وبحسب هاشم عبدالخالق فإن «خط النار»سيبدأ تصويره خلال شهر نوفمبر القادم، وفق الخطة التي وضعها للعمل، مشيرا إلى أنه اجتمع بالسقا قبل أيام واتفق معه على ذلك وناقشا سويا كافة تجهيزات الفيلم.

الفيلم تأليف حسام شلش وإخراج أحمد نادر جلال، ويجسد السقا خلال الأحداث شخصية الضابط «إبراهيم الرفاعى» قائد المجموعة الـ 39 صاعقة، الذي يعد من أهم العناصر القتالية في حرب 1973.

يأتي ذلك بعد أيام من إعلان المنتج محمد السبكي،عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، أن السقا سيبدأ تصوير فيلم «هروب اضطراري»، بعد موسم عيد الأضحي المقبل، ومن المقررعرضه خلال الموسم الشتوي.

ويعقد حاليا الفنان أحمد السقا والمخرج خالد موسى جلسات عمل لاختيار النجوم المشاركين وتحديد أماكن التصوير.

وتدور أحداث الفيلم حول مقتل نجل أحد رجال الأعمال، وتشير أصابع الاتهام إلى اثنين من الشخصيات التي تربطهم علاقة برجل الأعمال ما يضطرهم للهرب لتبدأ رحلة البحث.

كما تعاقد على بطولة الفيلم، إلى جانب السقا، الفنان أمير كرارة، ونشر السبكي، فيديو أثناء توقيع «كرارة» العقد.

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد السقا السينمائية هو فيلم «من 30 سنة»، الذي شاركته فيه البطولة منى زكى وميرفت أمين وشريف منير واللبنانية نور،

للمؤلف أيمن بهجت قمر، والمخرج عمرو عرفة.

مشاهدة الأن تحميل الأن

best counter