11 out of 5 based on 3.67 user ratings
فيلم يجعله عامر 2017 مشاهدة اون لاين وتحميل مباشر DVD

فيلم يجعله عامر 2017 مشاهدة اون لاين وتحميل مباشر DVD

مشاهدة فيلم يجعلو عامر

مشاهدة فيلم الكوميديا المصرى يجعلو عامر بطولة أحمد رزق بجودة 1080p HD مشاهدة مباشرة أون لاين

القصة :
تدور أحداث الفيلم حول عامر الذي يجسده (أحمد رزق) وهو شخصية مترددة ويشك في كل من حوله حتى زوجته التي يطلقها ثلاث مرات ضمن الأحداث ويتأثر بذلك ابنهم الوحيد كريم.

فيلم يجعله عامر 2017 مشاهدة اون لاين وتحميل مباشر DVD
طرح المنتج أحمد السبكى البرومو الدعائى الأول والرسمى لفيلمه الجديد "يجعله عامر"،  والذى يشهد عودته مرة أخرى للعمل مع النجم أحمد رزق، للمنافسة به فى موسم أعياد الربيع وشم النسيم.
ويجسد بطل الفيلم أحمد رزق ضمن أحداث العمل دور "عامر" لديه ابن وحيد يدعى "كريم"، وهو شخص معقد نفسيًا ولديه طوال أحداث العمل شك وريبة من كل المحيطين به، حتى زوجته يشك فيها باستمرار ولذلك "طلقها 3 مرات"، حتى يتزوجها فى نهاية الفيلم مرة أخرى بحفل زفاف آخر.
فيلم "يجعله عامر" من بطولة أحمد رزق وبيومى فؤاد والمطربة الشعبية بوسى ورامى غيط وشيماء سيف، من تأليف سيد السبكى، وإنتاج أحمد السبكى، وإخراج شادى على
قالت الفنانة نيرمين ماهر إنها أوشكت على الانتهاء من تصوير أحداث دورها بفيلم "يجعله عامر"، والتى تشارك فى بطولته بجانب الفنانين أحمد رزق وبيومى فؤاد، موضحة أن المتبقى من مشاهدها سيتم إنهاؤه فى 3 أيام تصوير.
وأضافت ماهر لـ"اليوم السابع"، أنها تجسد ضمن أحداث العمل دور "تقى"، متزوجة من بيومى فؤاد، وهما زوجان متدينان، مشيرة إلى أن العمل يناقش المشاكل الزوجية بين الأسر المصرية فى إطار كوميدى ساخر، معربة عن سعادتها بتعاونها مع نجمين كوميديين مثل أحمد رزق وبيومى فؤاد.
وأشارت نيرمين إلى أنها انتهت أيضا أمس الأول من تصوير أحداث دورها بفيلم "الخروج عن النص"، وهو من بطولتها مع محمد نجاتى وحسن عيد وراندا البحيرى وتارا عماد وأسامة أسعد، ومراد فكرى وعمرو ممدوح وصبرى عبد المنعم وآخرين، تأليف حسين أبو الدهب، وإنتاج ناصر الظحطانى وحسين أبو الدهب، وإخراج حسن السيد.
فيلم "يجعله عامر"، من إنتاج أحمد السبكى، وتأليف سيد السبكى، وإخراج شادى على، ويشارك فى بطولته كل من المطربة الشعبية بوسى ورامى غيط وشيماء سيف وآخرين.
قال المخرج شادى على لـ"اليوم السابع" إنه سيبدأ تصوير فيلم "هجمة مرتدة" بطولة بيومى فؤاد ومحسن منصور، عقب الانتهاء من تصوير فيلم "يجعله عامر" بطولة أحمد رزق وبوسى، والذى يتبقى له أسبوعان وينتهى بالكامل من تصويره، لافتاً إلى أنه سيستأنف التصوير عقب إجازة عيد الأضحى مباشرة.
وأوضح شادى أن هناك تعاقدات على فيلم "هجمة مرتدة" لم تكتمل حتى الآن مع شركة الإنتاج، لاسيما أن هناك تعديلات كثيرة فى السيناريو، تعكف ورشة الكتابة على تغييرها، مشيرا إلى أن ما تردد أن تصوير الفيلم يوم 20 سبتمبر الحالى عار تماما من الصحة.
 فيلم يجعله عامر اون لاين
يشار إلى أن فيلم "يجعله عامر" بطولة أحمد رزق، بوسى، بيومى فؤاد، وعدد من الوجوه الشابة، تأليف سيد السبكى، إخراج شادى على، إنتاج أحمد السبكى، وسيتم عرضه فى إجازة منتصف العام فى 2017.
انتهى المخرج شادى على من وضع اللمسات النهائية على فيلم "يجعله عامر" للفنان الكوميدى أحمد رزق، تمهيدًا لطرحه بدار العرض السينمائى في 12 أبريل المقبل.
مشاهدة فيلم يجعله عامر
تحميل فيلم يجعله عامر
ويجسد الفنان أحمد رزق في العمل دور رجل لا يستطيع أن يعيش حياته بشكل طبيعى، بسبب اعتقاده بأنه سيموت فجأة، ويضطر أن يطلق زوجته 3 مرات بسبب خوفه الشديد عليهم، والتي تجسد دورها المطربة الشعبية "بوسى"، إلى أن تتحسن حالته النفسية، ويقرر أن يقيم حفل زفاف كبير احتفالًا بشفائه من مرض الهوس.

"يجعله عامر" بطولة أحمد رزق، بيومي فؤاد، بوسي، رامي غيط، شيماء سيف، وتأليف سيد السبكي، وإخراج شادى على.

مشاهدة الأن تحميل الأن

best counter