5 out of 5 based on 5 user ratings
فيلمIt 2017 مترجم

فيلمIt 2017 مترجم كامل مشاهدة اون لاين وتحميل مباشر بجودة HD

في مدينة (ديري)، الأطفال المحليين يختفون واحدًا تلو الآخر، تاركين خلفهم أجساد ممزقة أو أشلاء.. بينما في مكان معروف بإسم (The Barrens) تتكون مجموعة من سبع أطفال من خلال لقاءات مرعبة وعجيبة مع مهرج يُدعى (بيني وايز)، ويظل لـ(بيل دينيبروه) ثأر شخصي مع هذا المهرج.. بعد سبعة وعشرين عامًا من لقاءهم مع بيني وايز، يقوم (نادي الخاسرين) بتجميع أعضائه واقتراضهم من حيواتهم الناجحة وأعمالهم لأن (IT) كما لقبونه، عاد من جديد وعادت معه ظاهرة اختفاء الأطفال It 2017 .

مشاهدة فيلم It 2017

تحميل فيلم It 2017

فيلم It 2017 اون لاين

فيلم It 2017 تحميل مباشر

نوع العمل:
ﻓﻴﻠﻢ

تصنيف العمل:
ﺩﺭاﻣﺎ
ﺭﻋﺐ

تاريخ العرض:
مصر [ 6 سبتمبر 2017]
الولايات المتحدة [ 8 سبتمبر 2017]

التصنيف الرقابي:

مصري
+18

MPAA
R

اللغة:
الإنجليزية

بلد الإنتاج:
الولايات المتحدة

هل العمل ملون؟:
نعم

مواقع التصوير
الولايات المتّحدة
كندا

هوامش

في الرواية الأصلية، وقعتت الأحداث خلال العام 1958، ولكن بالفيلم تقع الأحداث في عام 1989.
النجمان (هوجو ويفينج) و(بيل سكارسجارد) كانا المرشحيّن النهائييّن لأداء دور (بيني وايز) بعد أن ترك النجم (ويل بولتر) المشروع، وحصل سكارسجارد على الدور بالفعل.
الممثل (بيل سكارسجارد) المؤدي لدور (بيني وايز) من مواليد عام 1990، وهو ذات العام الذي صدر به الفيلم التليفزيوني الأصلي.
كان المخرج (كاري فوكوناجا) هو المُرشح للإخراج في البداية، لكنه ترك المشروع لاختلافات إبداعية، حيث قرر أن يكون تصنيف الفيلم (NC-17) بينما أصر الاستوديو على منحه تصنيف (R) فقط.. كما كانا الشقيقان (The Duffer brothers) مهتمين بإخراج الفيلم قبل كاري فوكوناجا.
يصدر الفيلم بعد سبعة وعشرين عامًا من الإصدار التليفزيون له، ومذكور بالكتاب، أن (IT) عاد لمدينة (ديري) تحديدًا بعد سبعة وعشرين عامًا.

 It (2017)

 It 2017 Storyline

In the Town of Derry, the local kids are disappearing one by one, leaving behind bloody remains. In a place known as 'The Barrens', a group of seven kids are united by their horrifying and strange It 2017 encounters with an evil  It 2017 clown and their determination to kill It.

Bill Skarsgård has described Pennywise as being, "such an extreme character. Inhumane. It's beyond even a sociopath, because he's not even human. He's not even a clown. I'm playing just one of the beings that It creates. It truly enjoys taking the shape of the clown Pennywise, and enjoys the game and the hunt." Skarsgård elaborated on his connection to the children saying that, "there's a childishness to the character, because he's so closely linked to the kids. The clown is a manifestation of the children's imaginations, so there's something child-like about that

8.6
8.6 / 10  |  2050 votes
مشاهدة الأن تحميل الأن

best counter