5 out of 5 based on 5 user ratings
كفر دلهاب 2017 كامل مشاهدة اون لاين وتحميل مباشر DVD

كفر دلهاب 2017 كامل مشاهدة اون لاين وتحميل مباشر DVD

كفر دلهاب 2017 كامل مشاهدة اون لاين وتحميل مباشر DVD
كفر دلهاب تدور احداث المسلسل في احد العصور القديمة في احد الكفور التي تقع في قرية مسحورة و يدعى كفر دلهاب ويقوم سكانه بالسحر والأعمال.
مشاهدة مسلسل كفر دلهاب اون لاين
تحميل مسلسل كفر دلهاب كامل بروابط مباشرة جودة عالية

تفاصيل العمل

ملخص القصة:تدور احداث المسلسل في احد العصور القديمة في احد الكفور التي تقع في قرية مسحورة و يدعى كفر دلهاب ويقوم سكانه بالسحر والأعمال.

نوع العمل:
ﻣﺴﻠﺴﻞ

تصنيف العمل:
ﺩﺭاﻣﺎ
ﻏﻤﻮﺽ
ﺭﻋﺐ
ﺗﺸﻮﻳﻖ ﻭ ﺇﺛﺎﺭﺓ

تاريخ العرض:
مصر [26 مايو 2017]

اللغة:
العربية

بلد الإنتاج:
مصر

هل العمل ملون؟:
نعم

مواقع التصوير
مصر

حلقات المسلسل:
1 حلقة (المزيد)

هوامش

يتضمن العمل اكثر من 50 شخصية
السبع حلقات الأولى سوف يكون بها 60 شخصية خيالية في الأحلام غير الشخصيات الأساسية بالحلقات و سيتعرض خلالها أبطال العمل وعلى رأسهم يوسف الشريف لأحلام وكوابيس تظهر بها شخصيات مرة واحدة فقط ولن تظهر بباقي الحلقات، وهو ما يجعل هناك عدد كبير من الشخصيات تظهر بالعمل.
تم تصوير مشاهد من المسلسل في الصحراء الغربية

كشف النجم الكبير يوسف الشريف عن أحداث مسلسل كفر دلهاب الذي سيتم عرضة في رمضان القادم وقد صنفه الشريف على أنة مسلسل رعب فريد من نوعه من حيث الرعب العنيف الذي يقدم أول مرة في الوطن العربي.

تدور أحداث المسلسل حول كفر يدعى كفر دلهاب ,وقد تم وقع الاسم على المسلسل وسمى بكفر دلهاب, أكد الفنان يوسف الشريف على أن المسلسل فريد من نوعه في الأحداث والمضمون ,وصرح أنه يحضر مفاجأة لكي متابعي أعماله فسوف يكون المسلسل مختلف لجميع أدوار الشريف من حيث الملابس والوقت الذي يدور فيه أحداث المسلسل وهو عصر قديم في القرن 17 كما تناول مسلسل العهد.

صرح الفنان الشريف أن دوره داخل مسلسل القيصر كان مسيطر على حياة لفترة طويلة قبل البدء في التصوير,موضحا أن كان يريد فترة من الوقت للاستعداد النفسي للمسلسل ,كما أكد يوسف في حديث بينة وبين الاعلامى الكبير عمرو أديب وذلك من خلال برنامج الإعلامي على قناة اون اى ,أنه كان مازال يحمل أعباء تصوير أولى حلقات المسلسل ,مبين أنه كان يجسد شخصية حيوان بالشكل والمعنى إلى إن يتحول إلى شخصية إنسان مرة أخرى,كشف الفنان يوسف الشريف مبكرا عن بوست للمسلسل الجديد وكان مشابه له بوستر فيلم الأجنبية المخيف the ring ولكن جاءت تصريحات من مؤلف المسلسل عمرو سمير ونفت هذا الكلام وأنهم ليس لهم علاقة ببعض تماما وان فكرة المسلسل فريدة لم يتم عرضها من قبل,بوست المسلسل يحمل عيون الفنان يوسف الشريف وبها نظرات شديد الرعب وتظهر فتاة ممزقة وشعر طويل للغا

يشارك الفنان يوسف الشريف الفنانة روجينا و النجم محمد رياض ومى القاضى,رانيا الخطيب,رامز أمير,محمد الوفا,صفاء الطوخى,جميلة عوض,محمود حجازي,رحاب عرفة,سهر الصايغ,إخراج أحمد نادر,إنتاج تامر مرسى,وتأليف عمرو سمير.

لقد ظهر اليوم فيديو يشرح أحداث مسلسل كفر دلهاب ,حيث ظهر في الفيديو أجواء من الخوف والرعب المشوقة ومشاهد تضمن غمود وسحر وقتل ودماء,ومن المتوقع من أحداث الفيديو الذي تم نشره من قبل الشركة المنتجة أن كفر دلهاب يعم علية لعنة فتاة قد قتلت في هذا الكفر وتريد ان تنتقم من سكان الكفر بكامله وهناك فتاة صغيرة تعلم ذلك وتخبر شخصية يوسف الشريف.

عاد فريق عمل مسلسل "كفر دلهاب" للنجم يوسف الشريف إلى استوديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي لاستكمال تصوير باقي المشاهد الداخلية، وذلك بعد أن قطعوا شوطًا كبيرًا من التصوير في واحة سيوة.

"كفر دلهاب" بطولة "يوسف الشريف، روجينا، محمد رياض، أحمد سعيد عبد الغنى، رامز أمير، مي القاضي، محمد أبو الوفا، محمود حجازي، محمد حمدي، صفاء الطوخي، رانيا الخطيب، رحاب عرفة.

والمسلسل فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج تامر مرسي".

مشاهدة الأن تحميل الأن

best counter