5 out of 5 based on 5 user ratings
مشاهدة فيلم Masterminds 2016 اونلاين وتحميل مباشر HD

مشاهدة فيلم Masterminds 2016 اونلاين وتحميل مباشر HD

تدور أحداث الفيلم في إطار من الحركة والكوميديا، حول حارس ليلي يُدعى دايفيد (زاك جاليفينكس)، والذي يعمل في شركة متخصصة في العربات المُصَفحَّة بـ(أمريكا الشمالية)، ويستغل الفرصة الذهبية التي منحت له من خلال المكان الذي يعمل فيه آنذاك من أجل التخطيط لأكبر عملية سطو مسلح في تاريخ (أمريكا)، حيث سيظفر من ورائها بـ17 مليون دولار.

مشاهدة,فيلم,Masterminds,2016,اونلاين,تحميل,مباشر

ملخص القصة:تدور أحداث الفيلم في إطار من الحركة والكوميديا، حول حارس ليلي يُدعى دايفيد (زاك جاليفينكس)، والذي يعمل في شركة متخصصة في العربات المُصَفحَّة بـ(أمريكا الشمالية)، ويستغل الفرصة الذهبية التي منحت له من خلال المكان الذي يعمل فيه آنذاك من أجل التخطيط لأكبر عملية سطو مسلح في تاريخ (أمريكا)، حيث سيظفر من ورائها بـ17 مليون دولار.

نبذة عن القصة:حارس ليلي يخطط لعملية سطو مسلح بالغة الضخامة، والتي ستُكسبه 17 مليون دولار.

نوع العمل:
ﻓﻴﻠﻢ

تصنيف العمل:
ﺟﺮﻳﻤﺔ
ﺣﺮﻛﺔ
ﻛﻮﻣﻴﺪﻱ

تاريخ العرض:
مصر [ 2 نوفمبر 2016]
الولايات المتحدة [14 اغسطس 2015]
الإمارات العربية المتحدة [28 سبتمبر 2016]
لبنان [ 6 اكتوبر 2016]

التصنيف الرقابي:

تقييمنا
ﺑﺈﺷﺮاﻑ ﺑﺎﻟﻎ

MPAA
PG-13

اللغة:
الإنجليزية

بلد الإنتاج:
الولايات المتحدة

هل العمل ملون؟:
Yes

مواقع التصوير
بورتوريكو
الولايات المتّحدة

شباك التذاكر:
196,207

هوامش

كان (جيم كاري) مرشحًا للعب الدور الرئيسي في الفيلم.
الاسم الأول للفيلم هو (Loomis Fargo).
تعاون كلُ من النجوم: (كريستن ويج، ليزلي جونز، كيت مكينون) أيضًا في فيلم (Ghostbusters) عام 2016.

Storyline

David Ghantt discovers the true meaning of adventure far beyond his wildest dreams. He is an uncomplicated man stuck in a monotonous life. Day in and day out he drives an armored vehicle, transporting millions of other people's money with no escape in sight. The only glimmer of excitement is his flirtatious work crush Kelly Campbell who soon lures him into the scheme of a lifetime. Along with a group of half-brained criminals led by Steve Chambers and an absurdly faulted heist plan, David manages the impossible and makes off with $17 million in cash...only problem is he foolishly hands the money over to this wild group of double crossers and has been set up to take the fall. With the bandits blowing the millions on lavish and ridiculous luxuries, they leave behind a glaring trail of evidence. Now on the lam and in over his head, David must dodge the authorities, evade a hilarious hit man, Mike McKinney, and try to turn the tables on the ones he trusted most.

5.8
5.8 / 10  |  10165 votes
مشاهدة الأن تحميل الأن

best counter