5 out of 5 based on 5 user ratings
مشاهدة مباراة تونس وليبيا بث مباشر بتاريخ 11-11-2017

مشاهدة مباراة تونس وليبيا بث مباشر بتاريخ 11-11-2017

بث مباشر مباراة تونس وليبيا بتاريخ السبت 11-11-2017 يلا شوت مباراة تونس وليبيا بث مباشر يلا كورة بث مباشر مباراة تونس و ليبيا بين سبورت مباراة تونس والمغرب بث مباشر في تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا

موعد مباراة تونس وليبيا القادمة في تصفيات كاس العالم والقنوات الناقلة مجانا
ننشر لكم الآن موعد مباراة تونس وليبيا القادمة، وذلك بعد أن تما الإعلان عن الموعد الرسمي للإجراء مباراة ليبيا وتونس في ختام مباريات تصفيات كأس العالم في القارة الإفريقية، والمؤهل إلى مونديال روسيا 2018، والذي سيجري الصيف القادم، كما سنتابع معكم من خلال هذا التقرير كل ما يخص موعد لقاء المنتخبين العربين في الدربي، وذلك من حيث تقدم القنوات الناقلة للمباراة، وترتيب المجوعة  الأولى قبل وبعد اللقاء، بجانب متابعة أخبار اللقاء.

beIN SPORTS مباراة تونس وليبيا بث مباشر بتاريخ السبت 11-11-2017

ونبدئ معكم أولا بتقديم مشوار المنتخبين في المجموعة قبل موعد مباراة تونس وليبيا القادمة والأخيرة، والتي تجمع الطرفين ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الأولي، حيث إلى حدود الآن يتواجد المنتخب التونسي نسور قرطاج في المركز الأول من المجموعة برصيد ثلاثة عشرة نقطة، حققها بعد الفوز في أربعة مباريات، والتعادل في مباراة، ولم ينهزم من خلال المباريات الماضية،

وفي المقابل يدخل المنتخب الليبي مباراة تونس القادمة، وهو يتواجد في المركز الأخير من المجموعة برصيد ثلاثة نقطة، حققها بعد الفوز في لقاء واحد، وانهزم في المباريات الأربعة الأخري، مما جعله يكون خارج حسابات التأهل إلى كأس العالم رسميا، وفي المقابل يدخل المنتخب التونسي مباراة ليبيا القادمة، وهو مطالب بتحقيق نتيجة التعادل على الأقل من أجل ضمن التأهل رسميا إلى مونديال روسيا 2018.
تفاصيل موعد مباراة تونس وليبيا القادمة والقنوات الناقلة
ميعاد مباراة المنتخب التونسي والمنتخب الليبي الأخير في المجموعة، سيكون يوم السبت الموافق ل 11 نوفمبر 2017، وستجري المواجهة على أرضية الملعب الأولمبي بسوسة، وستنطلق متابعة مباراة ليبيا وتونس، ابتداء من الساعة السادسة والنصف بتوقيت جرينتش العالمي، وفي تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت تونس المحلي، الذي يوازي الساعة الثامنة وثلاثون دقيقة بتوقيت ليبيا المحلي.
يلا شوت مباراة تونس وليبيا بث مباشر بتاريخ 11-11-2017
أما القنوات الناقلة للمباراة ستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، التي تعتبر من القنوات الناقلة لتصفيات كاس العالم حصريا بالغة العربية في الوطن العربي، كما يمكن مشاهدة لقاء تونس مباشرة، على قناة تونس الوطنية الأرضية، والتي يمكن استقبلها دخال الجمهورية التونسية فقط.
يلا كورة بث مباشر مباراة تونس وليبيا بتاريخ السبت 11-11-2017
وفي ظل متابعة أخبار المنتخب التونسي قبل مباراة ليبيا اليوم، حيث أكد المساكني لاعب نسور قرطاج أن مواجهة المنتخب الليبي في الجولة الأخيرة، هي مباراة حياة أوموت، وفي نفس الوقت حذر لاعبي المنتخب التونسي من التهاون أثناء اللقاء، وأكد في الأخير أن المنتخب ليس متخوف من المنتخب الليبي.

تصفيات مونديال 2018: تحديد موعد مباراة تونس وليبيا

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم موعد الجولة الأخيرة من تصفيات افريقيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018 بين المنتخب التونسي و نظيره الليبي يوم السبت 11 نوفمبر بداية من الساعة السابعة ليلا بملعب رادس الأولمبي.

كورة لايف بث مباشر مباراة تونس وليبيا السبت 11-11-2017

و يذكر أن المنتخب الوطني سيدخل في تربص مغلق يوم 5 نوفمبر للاستعداد لهذا اللقاء الذي سيحسم تأهل نسور قرطاج الى نهائيات كأس العالم .

و يشار ان نتيجة التعادل تكفي أبناء الناخب الوطني نبيل معلول لبلوغ مونديال روسيا الصائفة القادمة .
مفاجأة.. «معلول» قد يشارك في مباراة تونس وليبيا بتصفيات كأس العالم
كشف قيس الرجاز مدير الإعلام بالمنتخب التونسي، أن علي معلول خضع لعد فحوصات طبية بعد قدومه من مصر بتقرير طبي يكشف حجم إصابته.
وفجّر "الرجاز" مفاجأة من العيار الثقيل أنه ربما يشارك "معلول" في  التشكيل الأساسي لمنتخب تونس أمام نظيره الليبي في تصفيات كأس العالم.

مشاهدة مباراة تونس وليبيا يوتيوب
ويستضيف المنتخب التونسي نظيره الليبي في السابعة والنصف من مساء السبت المقبل، ويحتاج نسور قرطاج إلى التعادل فقط من أجل حسم تأهلهم إلى كأس العالم واللحاق بمنتخبات مصر ونيجيريا.
يُذكر أن الاهلي حُرم من خدمات علي معلول في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي السبت الماضي بداعي الإصابة وفقد المارد الأحمر أحد أهم أعمدته في المباراة التي خسرها بهدف نظيف.

يوتيوب مباراة تونس وليبيا بث مباشر بتاريخ 11-11-2017
بث مباشر مباراة تونس وليبيا,مشاهدة مباراة تونس وليبيا,مباراة تونس وليبيا بتاريخ 11-11-2017,يوتيوب مشاهدة مباراة تونس وليبيا,مباراة تونس وليبيا اليوم,مباراة تونس وليبيا 11-11-2017,مباراة تونس وليبيا يوتيوب,شاهد مباراة تونس وليبيا اليوم,مباراة ليبيا وتونس اليوم السبت 11-11-2017,مشاهدة مباراة تونس وليبيا بث مباشر,مباراة تونس وليبيا تصفيات كأس العالم,مباراة تونس وليبيا التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا,مباراة تونس وليبيا بتاريخ اليوم,القنوات الناقلة مباراة تونس وليبيا,موعد مباراة تونس وليبيا,قنوات مفتوحة مباراة تونس وليبيا,رابط مشاهدة مباراة تونس وليبيا,رابط مباشر مباراة تونس وليبيا,مشاهدة مباراة تونس وليبيا بدون تقطيع,مشاهدة مباراة تونس وليبيا جودة عالية,مشاهدة مباراة تونس وليبيا جودة ضعيفة,مشاهدة مباراة تونس وليبيا جودة متوسطة,بين سبورت مباراة تونس وليبيا,يلا شوت مباراة تونس وليبيا,تونس وليبيا السبت 11-11-2017,اهداف مباراة تونس وليبيا,ملخص وأهداف مباراة تونس وليبيا,يلا كورة مباراة تونس وليبيا,كورة لايف مباراة تونس وليبيا,شاهد نت مباراة تونس وليبيا,التصفيات المؤهلة لكأس العالم تونس وليبيا,مباراة تونس وليبيا تصفيات كاس العالم

مشاهدة الأن تحميل الأن

best counter