5 out of 5 based on 5 user ratings
مشاهدة Resident Evil: The Final Chapter 2016 اونلاين وتحميل مباشر

مشاهدة Resident Evil: The Final Chapter 2016 اونلاين وتحميل مباشر

Resident Evil: The Final Chapter 2017 480p – 1080p WEB-DL مترجم
تدور احداث قصة فيلم الاكشن والرعب والخيال العلمي Resident Evil: The Final Chapter 2017 "الشر المُقيم 6: الفصل الأخير" تتكئ البشرية على أقدامها الأخيرة قبل السقوط بعد أن تعرضت (أليس) للخيانة من قِبَل (ويسكر) في العاصمة (واشنطن). وبما أنها الناجي الوحيد مما حدث فهي الرمق الأخير لنجاة البشرية أمام جحافل الموتى الأحياء، لذا ينبغي لـها العودة إلى مدينة (راكون) حيث بدأ هذا الكابوس، وحيث تُجمِّع شركة المظلة قواتها لتوجيه الضربة النهائية للناجين المتبقين من نهاية العالم.
Storyline

Picking up immediately after the events in Resident Evil: Retribution, Alice (Milla Jovovich) is the only survivor of what was meant to be humanity's final stand against the undead. Now, she must return to where the nightmare began - The Hive in Raccoon City, where the Umbrella Corporation is gathering its forces for a final strike against the only remaining survivors of the apocalypse

ملخص القصة:تتكئ البشرية على أقدامها الأخيرة قبل السقوط بعد أن تعرضت (أليس) للخيانة من قِبَل (ويسكر) في العاصمة (واشنطن). وبما أنها الناجي الوحيد مما حدث فهي الرمق الأخير لنجاة البشرية أمام جحافل الموتى الأحياء، لذا ينبغي لـها العودة إلى مدينة (راكون) حيث بدأ هذا الكابوس، وحيث تُجمِّع شركة المظلة قواتها لتوجيه الضربة النهائية للناجين المتبقين من نهاية العالم.

نوع العمل:
ﻓﻴﻠﻢ

تصنيف العمل:
ﺗﺸﻮﻳﻖ ﻭ ﺇﺛﺎﺭﺓ
ﺧﻴﺎﻝ ﻋﻠﻤﻲ
ﺭﻋﺐ
ﺣﺮﻛﺔ

تاريخ العرض:
الولايات المتحدة [27 يناير 2017]
مصر [26 يناير 2017]
الإمارات العربية المتحدة [26 يناير 2017]

التصنيف الرقابي:

MPAA
R

اللغة:
الإنجليزية

بلد الإنتاج:
فرنسا
كندا
أستراليا
ألمانيا

هل العمل ملون؟:
نعم

مواقع التصوير
الولايات المتّحدة
جنوب إفريقيا
الاتّحاد الرّوسي
ألمانيا
الولايات المتّحدة
أستراليا

شباك التذاكر:
1,790,689

هوامش

أثناء التصوير، تعرضت الممثلة البديلة في الأعمال الخطيرة (أوليفيا جاكسون) إلى جروح عديدة في ذراعها الأيسر بسبب حادث دراجة نارية، واضطرت في النهاية لبتر ذراعها.
سيكون الفيلم عودة للممثلة (الي لارتر) كمؤدية شخصية (كلير ريدفيلد)، حيث لم تظهر الشخصية بأجزاء السلسلة منذ فيلم (Resident Evil: Afterlife) عام 2010.
تُعد النجمة (ميلا جوفوفيتش) هي الممثلة الوحيدة التي ظهرت بكل جزء من أجزاء السلسلة من جميع أفراد طاقم عمل سلسلة الأفلام.

مشاهدة,Resident,Evil,The Final,Chapter,2016 ,اونلاين,تحميل,مباشر

6
6 / 10  |  20878 votes
مشاهدة الأن تحميل الأن

best counter