4 out of 5 based on 4 user ratings
مشاهدة Trolls 2016 اونلاين وتحميل مباشر HD

مشاهدة Trolls 2016 اونلاين وتحميل مباشر HD

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الدُمى المحبوبة الودودة والتي اعتادت اللعب في المناطق المحيطة بها، وذات يوم تظهر مجموعة البيرجن التي تقوم باحتلال التلة التي يعيشون بها، مما يدخل بوبي التي أسعد من يعيشون في تلك التلة في مغامرة في سبيل إنقاذ أصدقائها.

مشاهدة,Trolls,2016 اونلاين,تحميل,مباشر
Storyline

From the creators of Shrek comes the most smart, funny, irreverent animated comedy of the year, DreamWorks' Trolls. This holiday season, enter a colorful, wondrous world populated by hilariously unforgettable characters and discover the story of the overly optimistic Trolls, with a constant song on their lips, and the comically pessimistic Bergens, who are only happy when they have trolls in their stomach. Featuring original music from Justin Timberlake, and soon-to-be classic mash-ups of songs from other popular artists, the film stars the voice talents of Anna Kendrick, Justin Timberlake, Russell Brand, James Corden, Kunal Nayyar, Ron Funches, Icona Pop, Gwen Stefani, and many more. DreamWorks' TROLLS is a fresh, broad comedy filled with music, heart and hair-raising adventures. In November of 2016, nothing can prepare you for our new Troll world.

تفاصيل العمل

ملخص القصة:تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الدُمى المحبوبة الودودة والتي اعتادت اللعب في المناطق المحيطة بها، وذات يوم تظهر مجموعة البيرجن التي تقوم باحتلال التلة التي يعيشون بها، مما يدخل بوبي التي أسعد من يعيشون في تلك التلة في مغامرة في سبيل إنقاذ أصدقائها.

نبذة عن القصة:يتسبب عملاق غامض في إثارة هلع الدُمى الصغيرة المحبوبة، وإفساد نمط حياتهم المعتاد من اللهو والمرح.

نوع العمل:
ﻓﻴﻠﻢ

تصنيف العمل:
ﻋﺎﺋﻠﻲ
ﻣﻐﺎﻣﺮاﺕ
ﺭﺳﻮﻡ ﻣﺘﺤﺮﻛﺔ
ﺧﻴﺎﻝ
اﺳﺘﻌﺮاﺿﻲ
ﻛﻮﻣﻴﺪﻱ

تاريخ العرض:
مصر [ 2 نوفمبر 2016]
الولايات المتحدة [ 4 نوفمبر 2016]
الإمارات العربية المتحدة [ 3 نوفمبر 2016]

التصنيف الرقابي:

MPAA
PG

اللغة:
الإنجليزية

بلد الإنتاج:
الولايات المتحدة

هل العمل ملون؟:
Yes

شباك التذاكر:
1,072,718 (المزيد)

هوامش

ثاني فيلم للممثل (جاستين تيمبرليك) مع شركة (دريمووركس).
أول فيلم رسوم متحركة للممثل (كونال نايار) منذ عام 2012 وفيلم (Ice Age: Continental Drift).
سيكون هذا الفيلم هو ثاني تعاون للنجمة (آنا كندريك) مع (جيمس جوردان) و(كريستين برانسكي) منذ فيلم (Into The Woods) من إنتاج عام 2014.

المزيد

أراء حرة
 [1 نقد]
فيلم يجعلك تبجث في داخلك

Ahmed
10:33 صباحًا - 6 ديسمبر 2016
نقد آخر لنفس المستخدم

هذا الفيلم عندما تشاهده، يأخذك في كل مشهد من مشاهده إلى منطقة في داخلك أنت، فتشعر وكأنه قد صنع خصيصا لك تمامًا، فتجد نفسك تود التحرك رقصا على أنغام الموسيقى في الفيلم، وستجد التشاؤم في داخلك، وبصيص الأمل المرجو في أعماقك. فيلم - رغم قصر مدته - إلا أنه سيجعلك تعشق أبطاله، وتود لو أنك كنت أحد أبطاله بالفعل.

Save

Save

6.6
6.6 / 10  |  9521 votes
مشاهدة الأن تحميل الأن