Cima4Film | مشاهدة الافلام اون لاين :

عادة ما ينظر لجائزة الأوسكار على أنها انتصارا عظيما يضاف لمسيرة الفنانين، وفي بعض الأحيان يأتي هذا الانتصار في بداية مشوارهم الفني على نحو غير متوقع وأحيانا يأتي في نهاية مسيرة الفنان بعد أن طال انتظاره وأحيان اخرى لا يأتي على الإطلاق.

وبالطبع يشعر الفائز بالجائزة في تلك الليلة بسعادة غامرة، بينما على الجانب الآخر هناك 4 آخرون لم يحالفهم الحظ للفوز بالجائزة.

وعلى مدار 89 عاما شهد حفل توزيع جوائز الأوسكار لحظات استقبل فيها نجوم هوليوود خسارتهم الجائزة، بعضهم يتصرف بصورة طبيعية تكشف سعادته بمجرد الترشح للجائزة الأهم في هوليوود، وهناك من لم يستطيعو اخفاء شعورهم بالصدمة من الخسارة.

وقبل انطلاق حفل هذا العام، يرصد لكم موقع FilFan أبرز نجوم لم يستطيعوا اخفاء شعورهم بالصدمة لخسارة الأوسكار:

بيل موري

لم يستطع الممثل الأمريكي بيل موري اخفاء صدمته عقب خسارته لجائزة الأوسكار كأفضل ممثل عن فيلمه Lost in Translation والتي فاز بها شون بيه عن دوره في Mystic River وذلك في حفل عام 2004.

لم يكن موري سعيدا على الاطلاق بهذه النتيجة وظهرت علامات اللامبالاة تعلو وجهه عقب فوز بين.

The Oscars 2015, Academy Awards

كاثي بيتس

عندما تم اعلان فوز كاثرين زيتا جونز بجائزة الأوسكار كأفضل ممثلة مساعدة عام 2003 عن دورها في Chicago، لم تستطع الممثلة الأمريكية كاثي بيتس اخفاء غضبها وعلامات الارتباك التي ظهرت على وجهها بعد خسارتها للجائزة عن فيلم About Schmidt.

The Oscars 2015, Academy Awards

صامويل جاكسون

استطاع الممثل الأمريكي صامويل جاكسون أن يلفت نظر الكثيرين لأدائه الأخاذ في فيلم Pulp Fiction، ولكن لسوء الحظ لم يحالفه الحظ للفوز بجائزة الأوسكار كأفضل ممثل مساعد لتذهب في نهاية الأمر إلى مارتن لانداو الذي فاز بها عن دوره في Ed Wood في حفل عام 1995.

ولم يستطع جاكسون اخفاء غضبه لينطق بكلمة (تبا).

The Oscars 2015, Academy Awards

نيكولاس كيدج

فشل الممثل الأمريكي نيكولاس كيدج في اخفاء خيبة أمله عقب خسارته جائزة أفضل ممثل عن Adaptation، لصالح الممثل الأمريكي إدريان برودي الذي اقتنص الجائزة عن دوره في فيلم The Pianist في حفل عام 2003.

ولم يكتفي كيدج بنظرات التعجب بل نطق بكلمة ماذا؟!!.

The Oscars 2015, Academy Awards

هولي هنتر

ظهرت على الممثلة الأمريكية هولي هنتر علامات الصدمة عقب خسارتها جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة مساعدة عن دورها في Thirteen في حفل عام 2004 لصالح الممثلة الأمريكية رينيه زيلوجر التي اقتنصت الجائزة عن دورها في Cold Mountain.

The Oscars 2015, Academy Awards

تاليا شير

أبدعت الممثلة الأمريكية تاليا شير في دور “أدريان” بفيلم Rocky الذي أهلها للترشح لجائزة أفضل ممثلة ولكن لم يحالفها الحظ للفوز بالجائزة التي ذهبت في نهاية الأمر للممثلة فاي دوناوي عن دورها في Network في حفل عام 1977.

ولم تبد شير شكوى من النتيجة ولكن خيبة الأمل ظهرت بوضوح على وجهها.

The Oscars 2015, Academy Awards

سالي كيركلاند
رشحت الممثلة الأمريكية سالي كيركلاند لجائزة الأوسكار عام 1988 عن دورها في فيلم Anna، ولكن لم يحالفها الحظ للفوز بالجائزة لتذهب إلى المغنية شير وظهر على وجه كيركلاند علامات الامتعاض والغضب قبل أن تلتفت للكاميرا لتخفي شعورها بخيبة الأمل عن طريق الابتسامة.

The Oscars 2015, Academy Awards

بيرت رينولدز

لم يتمكن الممثل الأمريكي بيرت رينولدز من اقتناص جائزة الأوسكار كأفضل ممثل مساعد عن دوره في Boogie Nights، ليفوز الممثل الأمريكي روبن ويليامز بالجائزة عن دوره في Good Will Hunting.

ولم يستطع رينولدز اخفاء صدمته من النتيجة وظهرت ملامح خيبة الأمل على وجهه.

The Oscars 2015, Academy Awards

تعليقات الفيس بوك